تسجيل الدخول

رابط الإستعلام عن موعد صرف مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي 1440هـ

2019-06-28T10:36:57+03:00
2019-06-28T10:37:53+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED28 يونيو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رابط الإستعلام عن موعد صرف  مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي 1440هـ

رابط الإستعلام عن موعد صرف مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي 1440هـ ، يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن موعد صرف مساعدة المقطوعة الإجتماعية ، والتي تقدمها مؤسسة الضمان الإجتماعي من اجل رفع مستوى المعيشة للمواطنين السعوديين ، حيث توزع هذه المساعدة بشكل دوري على المواطنين الذين حققوا الشروط .

ناشد العديد من المواطنين في مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” وزارة العمل بضرورة الإسراع في صرف مساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الذين هم على قوائم الإنتظار، حيث يعمل الضمان الإجتماعي ويساعد على صرف مساعدة المقطوعة لكافة الفئات المستحقة من الأسر الغير قادرين على عبء مصاريق الحياة والغلاء المعيشة .

ما هي مساعدة المقطوعة

يأتي برنامج المساعدة المقطوعة، ضمن توجيهات قيادة دولة المملكة العربية السعودية ، وذلك من أجل العمل بكل جهد لتحسين الظروف المعيشية لذوي الدخل المحدود، وجميع الأسر المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن السعودي، وهو برنامج تم إطلاقه قبل سنوات، ويتم خلاله منح المواطنين السعوديين، الذين يعانون من الاحتياج، المساعدة المقطوعة لمرة واحدة.

الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي

قامت وزارة العمل السعودية بتصميم رابط من أجل التسجيل والاستعلام عن مساعدة المقطوعة ، وذلك لتوفير الوقت والجهد ، وتجنب المعاناة للذهاب إلي مكاتب الضمان الاجتماعي ، بكل شفافية ووضوح وموضوعية دون تحيز او مجاملة لأحد .، ويمكنك الاطلاع علي البوابة الالكترونية من هـــــنــــــــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.