رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440 في الضمان الإجتماعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 4:07 صباحًا
رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة 1440  في الضمان الإجتماعي

رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي ، من خلال الخدمات الإلكترونية التي يوفرها موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية، لمتابعة مواعيد صرف المساعدات المقطوعة، تمكن أصحاب المعاشات الضمان الاجتماعي بالسعودية من خلال البحث عن نتائج المساعدات خلال شهر رمضان.

موعد صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1440

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية سوف تعمل على صرف المساعدة المقطوعة لحوالي 30 ألف مستفيد ومستفيدة من برنامج الضمان الاجتماعي وذلك عبر ما صرحت به منذ أيام قليلة، والبعض يعمل على توقع صرف المساعدة المقطوعة 1440 خلال شهر رمضان المبارك، فيما طالب بعض المواطنين بضرورة تعجيل موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر رمضان.

إليكم رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة

متابعينا الكرام رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة وذلك في إطار التسهيل والتيسير على المتابعين ، حيث تعمل وزارة العمل والضمان الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكة للمستفيدين بشكل مباشر ، ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة من هـــنــا



رابط مختصر
2019-05-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED