رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة برقم الطلب في الضمان الاجتماعي عن شهر ذي القعدة 1439 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 1:32 صباحًا
رابط الإستعلام عن مساعدة المقطوعة برقم الطلب في الضمان الاجتماعي عن شهر ذي القعدة 1439 هـ

تعمل وزارة العمل والتنمية الأجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي تقديم مساعدات المقطوعة لكافة الأسر السعودية المحتاجة ، وذلك في إطار الضمان الاجتماعي لكافة المواطن من أجل تحسين الظروف المعيشية ، والعمل علي تقديم المساعدة من خلال مكاتب الضمان الاجتماعي .

وقد قامت وزارة العمل بإنشاء موقعاً مختصاً لمتابعة حالة تقديم الطلب ودراسة الحالة والإستعلام من خلاله من اجل توفير العناء والجهد وضياع الوقت علي المواطن السعودي ، هذ تقوم الحكومة بطرح العديد من الافكار من أجل التسهيل والتيسير علي حياة المواطن السعودي ، ومن بين هذه الخطوات ما يعرف بمساعدة الضمان الاجتماعي ” مساعدة المقطوعة ” حيث تُقدم للأسر السعودية التي تحتاج الدعم المالي .

الشروط التي يجب توافرها للحصول علي مساعدات الضمان الاجتماعي :-

  1. يتم صرف المساعدات بحسب الدخل الخاص برب الأسرة.
  2. لا تصرف المساعدات المقطوعة بصورة سنوية، وإنما تكون جوزية.
  3. لا يتم صرفها بشكل متتالي أو شهري، ولا توجد أي تواريخ معينة لتقديمها.
  4. يجب أن يتم تقييم مدى احتياج الأسرة فعليا للمساعدات.
  5. يتم صرف مساعدات الضمان المقطوعة، فقط على أساس الأسر الأشد حاجة للمال.

رابط لتقديم لمساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي :-

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية علي انها قامت بتدشين رابط من أجل التسجيل والاستعلام عن مساعدة المقطوعة ، وذلك لتوفير الوقت والجهد ، وتجنب المعاناة للذهاب إلي مكاتب الضمان الاجتماعي ، بكل شفافية ووضوح وموضوعية دون تحيز او مجاملة لأحد .، ويمكنك الاطلاع علي البوابة الالكترونية من هـــــنــــــــا

رابط مختصر
2018-08-08 2018-08-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED