تسجيل الدخول

رابط الإستعلام عن فاتورة الكهرباء 1440 هـ في السعودية

2018-12-14T11:56:48+03:00
2018-12-14T11:57:01+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED14 ديسمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
رابط الإستعلام عن فاتورة الكهرباء 1440 هـ في السعودية

يسعي الكثير من المواطنين  في دولة المملكة العربية السعودية إلي معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة بهم ، حيث جعلت الوزارة خاصية الاستعلام عن الكهرباء أسهل في الوقت الحالي ، حيث أمكنت الوزارة المواطنين من التعرف علي فاتورة الكهرباء الخاصة بعم من خلال موقع الشركة السعودية للكهرباء .

شركة الكهرباء السعودية 1440 

الشركة السعودية للكهرباء، تعتبر  شركة مساهمة عملاقة متخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في دولة المملكة العربية السعودية . تأسست من خلال دمج أربعة شركات موحدة للكهرباء بالاضافة إلي عشرة شركات لانتاج الكهرباء تعمل في منطقة الحدود الشمالية للبلاد ، ويبلغ الطاقة الانتاجية للشركة في الوقت الحالي 34 ألف ميجا وات ولها حوالي 4.8 مليون مشترك ، هذا وقد اعلنت الشركة في شهر ديسمبر عن إستثمار بأكثر من 38 مليار ريال سعودي من اجل توسيع خدماتها .

 كيفية احتساب قيمة فاتورة الكهرباء 

حيث أعلنت شركة الكهرباء  بعد زيادة سعر الكهرباء والعمل بالتعريفة الجديدة ، من خلال الخطوات التالية لمعرفة حساب فاتورة الكهرباء  والموضحة من خلال الصور  وهي كالتالي :-

  1. الدخول إلي الموقع الالكتروني .
  2.  ثم نقوم بتسجيل الدخول في حال كان لديك حساب علي الموقع أما ان لم يكن لديك عليك تسجيل مستخدم جديد بالنقر علي كلمة تسجيل .
  3. إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر ثم النقر علي زر تسجيل الدخول
  4. سوف تظهر لك شاشة تظهر بها العديد من الخدمات ، من اجل عرض الفاتورة ما عليك سوى الضعط الا علي إستعراض الفاتورة
  5. سوف تظهر لك الفاتورة يظهر رقم الحساب بك وقيمة الاستهلاك وقمية الفاتوة واخر موعد للسداد.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

إعتمدت شركة الكهرباء السعودية علي العديد من الخدمات التي تضمنتها من اجل خدمة جميع المواطنين والمشتركين في شركة الكهرباء ، حيث اتاحت لهم الاتصال من خلال الرقم الموحد 92001100 ، وأضافة الرسائل القصيرة علي الرقم الموحد 500120 علي جميع شبكات الخلوية داخل المملكة العربية السعودية ، اإضافة إلي تطبيق الكهرباء  (ALKAHRABA) الهواتف الذكية ،  وإيضاً البوابة الالكترونية للشركة من هـــنــا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.