رابط الإستعلام عن أسماء المرشحين للقبول النهائي ” امن المنشآت ” 1439 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 9:33 مساءً
رابط الإستعلام عن أسماء المرشحين للقبول النهائي ” امن المنشآت ” 1439 هـ

نرصد لكم متابعينا الكرام رابط الإستعلام عن نتائج القبول في امن المنشآت من أجل التعرف علي نتائج القبول النهائي لشغل وظائف قوات امن المنشآت ، حيث نشرت قوات الامن عبر بوابة التوظيف الإلكترونية الخاصة بها إعلان يحتوي علي أرقام أسماء المرشحين نهائياً من المجندين بالقوات الدفعة الأولي ، وسيتم الإعلان عن الدفعة الثانية في الفترة الزمنية المقبلة .

رابط الإستعلام عن نتائج امن المنشآت :-

نقدم لكم متابعينا الكرام رابط من اجل خدمة الإستعلام عن نتائج التوظيف للقوات امن المنشآت حيث يوضح اخر إعلان حول نتائج القبول والتسجيل علي انه سيتم تقديم خدمة الإستعلام عن أرقام المقولين من خلال التوجة إلي إيقونة الإستعلام عن نتائج القبول من خلال رقم الهوية الوطنية أو من خلال رقم الطالب وسوف تظهر النتيجة بالتفصيل ، ويمكنك عزيز الزائر الإستعلام من خلال الرابط التالي هـــنــا

رابط مختصر
2018-09-05 2018-09-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED