رابط الإستعلام سكني عن التمويل العقاري بعد إيداع 1.69 مليار ريال سعودي وزارة الإسكان

2020-01-07T14:13:24+03:00
2020-01-07T14:13:26+03:00
اقتصاد
محمود أحمد7 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
رابط الإستعلام سكني عن التمويل العقاري بعد إيداع 1.69 مليار ريال سعودي وزارة الإسكان

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية، والمستفيدين من خدمات وزارة الإسكان السعودية عن كيفية الإستعلام عن التميل العقاري، وذلك بعد أن أعلن صندوق التنمية العقاري على أنه تم إيداع 1.69 مليار ريال سعودي وذلك في حسابات المستفيدين من برنامج سكني من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري عن شهر ديسمبر 2019، وقد كشف حمود العصيمي المتحدث بإسم الصندوق على أن 306 مليون ريال لارباح عقود التمويل العقاري المدعوم، فيما قدمت 1.149 مليار ريال لكافة المستفيدين من مبادرة دعم العسكريين.

سكني وزارة الإسكان في السعودية

يعتبر برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية من أبرز البرامج التي تقدمها وزارة الأسكان في السعودية، ويهدف البرنامج إلى العمل على تحسين ظروف المعيشية للعديد من المواطنين في المملكة من أجل العمل على تحسين المستوى المعيشي لديهم، والعمل على تمليك الأراضي والعقارات للمواطنين من المستفيدين من المبادرات التي يطلقها صندوق التنمية العقاري.

رابط الاستعلام في سكني عن التمويل العقاري

تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن كيفية الإستعلام في برنامج سكني عن التمويل العقاري المقدم للعديد من الأسر السعودية، وذلك من أجل الإستفادة من الدعم المقدم لهم، حيث يمكنك عزيزي المواطن المستفيد ان تقوم بزياراة البوابة الإلكترونية التابعة لبرنامج سكني من أجل الإستعلام عبر الرابط التالي سكني وزارة الإسكان

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.