رابط الإستعلام الضمان الإجتماعي بعد سحب تأدية معاش الضمان والدعم المساند عن شهر رجب 1440 هـ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 6:18 مساءً
رابط الإستعلام الضمان الإجتماعي بعد سحب تأدية معاش الضمان والدعم المساند عن شهر رجب 1440 هـ

ضمن المتابعة المستمرة في اخبار دولة المملكة العربية السعودية حيث أتمت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية سحب تأدية معاش الضمان الإجتماعي وبرامج الدعم المساند عن شهر رجب الحالي 1440 هـ في سجل المستفيدين الشهري وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة ، ومن المتوقع أن يتم صرف معاشات الضمان الإجتماعي في حسابات المستفيدين يوم الاحد الموافق 07-04-2019 الموافق 2 شعبان 1440 ، وذلك وفقاً لتقويم أم القرى .

جدير بالذكر ان وزارة العمل والتنمية الإجتماعية لم تصرف دعم المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي لشهر رجب الحالي ، وقد علقت الوزارة حول التأخير في الصرف على أنه لا يوحد موعد محدد لصرف مبالغ المساعدات المالية المقطوعة للمستفيدين ، ويمكن لكافة المستفيدين الإطلاع على سحب التأدية والإستعلام عن مبالغ خدمات الضمان الإجتماعي من خلال تسجيل الدخول إلي البوابة الإلكترونية ، ويمكن الإطلاع على المبلغ المستحق للمستفيد تمهيداً للصرف من هـــنـــا

رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED