رئاسة الحرمين تعلن عن 4 آلاف وظيفة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 2:16 مساءً
رئاسة الحرمين تعلن عن 4 آلاف وظيفة

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، علي أنها تستعد لإطلاق 4 ألف وظيفة من أجل دعم تطوير الجوانب المختلفة في الحرمين الشرقين وإستحداث الوظائف التعليمة علي كادر هيئة التدريس وسلم الجامعات السعودية .

هذا وقد اكدت الرئاسة علي أن ذلك يأتي من حلال إستمرار الرقي في الاعمال المقدمة في مسجد الحرمين الشريفين من اجل خدمة زوار المسجد ، ومن اجل تحقيق تطلع القيادة الرشيدة في دعم الحرمين الشريفين في الموارد والكوادر الفاعلة من أجل تحقيق تطعات قيادتنا الرشيدة .

وقد أكدت علي انها تعمل من أجل إستكمال المشاريع التنموية في مسجد الحرمين الشريفين والعمل علي تطوير إعمال البناء بمتابعة مستمرة من قبل الداعية الدكتور عبدالرحمن السديسي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي .

رابط مختصر
2018-03-08 2018-03-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED