تسجيل الدخول

دوي انفجار وتصاعد لألسنة النيران والدخان بمنطقة هضبة الأهرام منذ قليل وقطع الكهرباء عن المنطقة.. ومصدر يكشف التفاصيل وحجم الخسائر حتى الان

أخبار مصر
marwan koraz30 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
دوي انفجار وتصاعد لألسنة النيران والدخان بمنطقة هضبة الأهرام منذ قليل وقطع الكهرباء عن المنطقة.. ومصدر يكشف التفاصيل وحجم الخسائر حتى الان

سادت حالة من الخوف والرعب بالمنطقة لمواجهة للأهرامات بمحافظة الجيزة، وذلك بعد سماع دوي انفجار قوي هز أركان المنطقة، وذلك في تمام الساعة والواحدة والنصف من فجر اليوم، و تبين أنه في المنطقة ” ج” بهضبة الأهرام.

انفجار بمنطقة هضبة الأهرام

وأشارت مصادر أنه على الفور أسرع الأهالي من أجل اكتشاف مصدر الصوت، حيث وجد الأهالي تصاعد ألسنة الدخان وارتفاع ألسنة اللهب امام أحد العقارات وتم الاتصال بالمطافي وقوات الحماية المدنية للسيطرة على الوضع، وعدم امتداد النيران إلى المنزل المجاورة.

وأضافت المصادر بعد دقائق بسيطة تجمع سكان شارع 10 بالقرب من أحد المساجد يتابعون تلك التطورات، حيث تبين من المعاينة الأولية أن صوت الانفجار نابع عن انفجار كابل كهرباء حيث امتد إلى سيارة متوقفه بالشارع ومنها إلى شجرة.

وتم محاصرة النيران بعد الدفع بثلاث سيارات إطفاء وتبين التهام النيران السيارة التي تفحمت بالكامل، ونجح رجال الحماية المدنية من السيطرة على الوضع خلال 15 دقيقة فقط وتسبب الحريق في قطع الكهرباء عن المنطقة.

The post دوي انفجار وتصاعد لألسنة النيران والدخان بمنطقة هضبة الأهرام منذ قليل وقطع الكهرباء عن المنطقة.. ومصدر يكشف التفاصيل وحجم الخسائر حتى الان appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة