التخطي إلى المحتوى
دنيا بطمة بملامح متغيرة بأحدث اطلالة جمالية
دنيا بطمة بملامح متغيرة بأحدث اطلالة جمالية

نشرت الفنانة دنيا بطمة على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور بدت فيها بتغيير جذري في ملامحها، حيث ظهرت بوجه منتفخ من ناحية الخدين وبوجه مشدود، حيث واجهات الكثير من الانتقاءات واتهمها الجمهور بالمبالغة في اجراء تقنيات تجميل التي غيرت من معالم وجهها الأساسية.

تفاصيل إطلالة دنيا بطمة الجديدة

نشرت الفنانة دنيا بنشر مقطع فيديو على مواقع السوشيل ميديا، بشفاه كبيرة وعيون ملونه وشعر أسود منسدل على كتفيها، وقامت بتحدث عن شكلها الجديد وإعجابها بالفيلر الذي أجرته في وجهها، وخاصة النتيجه التي ظهرت فيها بعد أسبوع من جلسة الحقن، وكانت قد اعلنت عن عمليات التجميل التي قامت بها مؤخراً، مما جعل الجمهور يطالبها بوقف عن هذه الإجراءات التجميلية التي جعلتها تظهر بشكل مختلف ولا تشبه نفسها، حيث اعتمدت في نيو لوك الجديد الشعر الطويل المالس والغرة القصيرة المنسدلة.

الفنانة دنيا بطمة تطرح برومو أغنيتها الجديدة

طرح حساب شركة الترك للإنتاج الفني برومو أغنية دنيا الجديدة من إجراج وإنتاج زوجها محمد الترك، حيث وصل مشاهدات برومو أغنيتها الجديد “حب المصالح” إلى ما يقرب من نصف مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط من طرحه على موقع “يوتيوب”.

حيث ظهرت الفنانة دنيا بطمة في برومو أغنتيتها الجديدة مرتدية فستان أسود طويلاً، بنيو لوك جديد وشكل مختلف جديد عليها بالضفيرة طويلة والشعر الأسود، واعتمدت على الأسلوب الفلكلوري الغناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.