داني سيبايوس يرغب بالرحيل عن صفوف ريال مدريد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 11:25 صباحًا
داني سيبايوس يرغب بالرحيل عن صفوف ريال مدريد

صرح حارس مرمي ريال بيتيس الاسباني أنطونيو ادان علي ان زميلة السابق ولاعب ريال مدريد الحالي داني سيبايوس ، يرغب في الرحيل عن النادي الملكي ، وقد صرح أدان لصحيفة اسبانية : علي ان سيبايوس يريد العودة للعب في صفوف ريال بيتيس ، وقد كان يريد العودة في الانتقالات الشتوية الماضية ، وقد أردف علي ان سيبايوس تحدث معه بشكل مباشر من أجل إمكانية العودة للعب في صفوف ريال بيتيس .

وقد أضاف حارس المرمي أنطونيو ادان علي ان زميلة قد تطور كثير رغم انه لا يلعب الكثير من المباريات  ، وقد أكد ادان علي سيبايوس سيجد الطريق النجاح مع ريال مدريد ، وتمني له التوفيق في فترته الحالية التي يعيش بها مع ريال مدريد ، رغم ضياع حلم المحافظة علي لقب الدوري الاسباني بعد الابتعاد كثيرا عن صاحب الصدارة برشلونة .

يذكر أن ريال مدريد لا يعيش في افضل احواله ، بسبب النتائج السيئة التي يمر فيها الفريق . وانتقلت في الاونة الاخيرة أشاعات تتحدث عن رغبة عدد من اللاعبين في الرحيل عن ريال مدريد ومن ابرزهم اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يرغب في تجديد عقد ، بالاضافة إلي إيسكو الاسباني بسبب عدم مشاركته كثير في المباريات .

رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED