داليا مبارك تدخل القفص الذهبي و تحدد موعد زفافها !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 7:43 صباحًا
داليا مبارك تدخل القفص الذهبي و تحدد موعد زفافها !

عقدت الفنانة السعودية داليا مبارك قرانها علي خطيبها رجل الاعمال ” الهيم ” ، وتعيش الفنانة حالة من السعادة بشكل علني ، حيث خصصت تفاصيل إرتباطها بعد أن كشف أحد البرامج ” ذا انسايدر بالعربي ”  علي انها عقدت زواجها في دبي ، وذلك في الاسبوع الماضي بحضور عائلي للهيم ولداليا مبارك ، وذلك بعيداً عن الاضواء .

متي موعد زفاف داليا مبارك :-

يذكر أن الفنانة السعودية داليا والهيم “الرجل الامريكي ” يتواجدان حالياً في دولة تركيا ، من أجل التحضير لحفل زفافهم وذلك في أواخر شباط/ فبراير الحالي ، حيث إختارت داليا أن يكون حفل زفافها علي يخت ، وستقتصر الدعوات علي الاهل والاصدقاء المقربين ، وقد ذكرت علي انها سوف ترتدي فستان زفاف بتصميم التركيبة Serap Sergin ، إما المكياج والشعر سكونا من الخبير التجميلي محمد الشداخ الذي يرافق الفنانة السعودية .

وقد تلقت الفنانة داليا مبارك ، عديد من الرسائل المباركة والتنهئة بهذا الزواج ، وقد غرد المعجبين والمتابعون لها علي مواقع التواصل الاجتماعي من أجل المباركة والتهنئة للفنانة السعودية .

داليا مبارك تدخل القفص الذهبي و تحدد موعد زفافها !
داليا مبارك تدخل القفص الذهبي و تحدد موعد زفافها !
رابط مختصر
2018-02-15 2018-02-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED