داليا مبارك تدخل القفص الذهبي وتكشف تفاصيل عن حفل زفافها !

2018-02-15T15:40:12+03:00
2018-04-04T07:46:34+03:00
اقتصاد
محمود أحمد15 فبراير 2018آخر تحديث : منذ سنتين
داليا مبارك تدخل القفص الذهبي وتكشف تفاصيل عن حفل زفافها !

حيث أعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك إرتباطها برجل الاعمال الامريكي ، بعد الانفصال عن خطيبها الحامل للجنسية السعودية وقد أحتفلت المطربة داليا في الاسبوع الماضي بعقد قرانها علي ” الهيم ” بعيداً عن الاعلام والصحافة ، وهي اليوم تعيش أيام سعيدة ومفرحة ، حيث تنشغل الفنانة حاليا بالتحضير لحفل الزفاف المقرر في اواخر الشهر الجاري ، الذي سيقتصر علي العائلة والاقارب فقط ، دون حضور الشخصيات العامة .

داليا مبارك تكشف تفاصيل حفل زفافها :-

حيث أكدت الفنانة داليا مبارك علي انها ستتوجه إلي تركيا من أجل التحضير والتجهيز لحفل زفاف ، لكي يخرج بأجمل شي في ليلة العمر بالنسبة لأي فتاة تحلم بها . وقد ذكرت الفنانة علي الحفل سيكون علي يخت كبير ، ولم تبدي أي تفاصيل أخري . سوي أنها سوف ترتدي فستان زفاف من تصميم التركي  Serap sergin وستعتمد علي مصفف الشهر محمد الشداخ .

داليا مبارك تدخل القفص الذهبي و تحدد موعد زفافها !
داليا مبارك تدخل القفص الذهبي و تحدد موعد زفافها !

من هي داليا مبارك :-

تعتبر داليا مبارك مغنية سعودية ، واشتهرت في الاونة الاخيرة في منطقة الخليج العربي من خلال إقتحامها عالم الشهرة والاضواء وقد ظهرت عندما أطلقت أول أغانيها “قلبت الطاولة” وهي من ألحان فايز السعيد ، بالاضافة إلي ” مع خالص  الاشواق ” ، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب . وقد تألقت وبرزت موهبتها في عمرها المبكر حيث شاركت في عدة أوبريتات منها ” سند الخير ” وهي في الرابعة عشر  .

داليا مبارك تدخل القفص الذهبي و تحدد موعد زفافها !
داليا مبارك تدخل القفص الذهبي و تحدد موعد زفافها !

وتعاقدت شركة روتانا مع الفنانة داليا مبارك  في عام 2016 والتي أنتجت أول الالبومات ” من الاخر ” والذي حقق نجاحاً و رواجاً كبير علي مستوي الخليج العربي ، وتعتبر الان من أشهر الفنانات في الخليج العربي .

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.