داليا مبارك تحتفل بزفافها برجل أعمال أمريكي بحضور المشاهير

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 7:45 صباحًا
داليا مبارك تحتفل بزفافها برجل أعمال أمريكي بحضور المشاهير

احتفلت المطربة السعودية داليا مبارك بزواجها من رجل الاعمال الامريكي ” الهيم ” في مساء يوم الاحد الموافق 25-2-2018 في تركيا ، وقد أحتفلت الفنانة مع عدد كبير من الفنانين الخليجين ومن أبرز الفنانين الذين حضرو الحفل المطربة الاماراتية احلام ومبارك الهاجري  ، وقد بدات مراسم الحفل وظهرت ملامح السعادة والبهجة علي العروسين وجميع الحضور .

حيث تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام صور ومقاطع حفل زفاف داليا مبارك علي الهيم ،حيث ارتدى العروسان خاتمي زفافهما، ثم بدأت الزفة على الطريقة السعودية بأغاني شعبية، وبعدها بدأ العروسان في الرقص سوياً وبرفقة ضيوفهما.  وقد غرد العديد من رواد تويتر بالمباركة لداليا بالزواج وتمنو لها حياة زوجية جميلة .

زواج داليا مبارك
زواج داليا مبارك
زواج داليا مبارك وحضو أحلام وزوجها
زواج داليا مبارك وحضو أحلام وزوجها

يذكر ان داليا مبارك قد اعلنت علي اربتاطها برجل في شهر أغسطس الماضي وتحدث علي انها لن تتراجع عن هذا الرجل الذي أحبها كثير ، الامر الذي أسعد جميع متابعينا علي مواقع التواصل الاجتماعي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED