أعلن موسم الرياض عن إقامة حفلة للفنان المصري المشهور عمرو دياب ضمن حفلات شهر الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، حيث سوف تقام الحفلة يوم الخميس في تاريخ الثالث من شهر نوفمبر، كما وقد كشف الحساب الخاص للموسم عبر موقع التواصل الاجتماعي على أن حفلة الفنان عمرو دياب سوف تكون بمشاركة RODGE على مسرح أبو بكر سالم، كما وقد أعلن الحساب عن إقامة حفلة أخرى خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر للفنان حسين الجسمي وأصيل هميم والفنان عايض، هذا وما زال الموسم يحمل الكثير من المفاجأت للكثير من الزوار.

حجز تذكرة حفل عمرو دياب ضمن حفلات موسم الرياض
حجز تذكرة حفل عمرو دياب ضمن حفلات موسم الرياض

حفل عمرو دياب في موسم الرياض

غرد حساب موسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إقامة حفلة كبيرة ومميزة للفنان المصري عمرو دياب ضمن حفلات الموسم، “ومالو لو ليلة تُهنا بعيد .. مع الهضبة عمرو دياب  في حفلة يحييها لكل محبِّيه، بمشاركة RODGE على مسرح أبو بكر سالم .. في #بوليفارد_رياض_سيتي خلِّك قريب، تتوفر التذاكر 27 أكتوبر الساعة 9 مساءً”.

كما وقد قام الفنان المصري عمرو دياب بإعادة نشر البوستر وقد غرد وكتب عليه “استعدوا”، وذلك من أجل الاستمتاع بأبرز ما يقدمه المطرب الكبير عمرو دياب محبوب الملايين.

موعد وموقع حجز تذكرة حفل عمرو دياب في موسم الرياض

حجز تذكرة حفل عمرو دياب
حجز تذكرة حفل عمرو دياب

 

من المقرر أن يتم طرح تذاكر حفل عمرو دياب يوم الخميس القادم عند الساعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث بإمكانك أن تقوم بحجز التذكرة فور طرحها من خلال زيارة موقع موسم الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.