خلال ساعات صرف حساب المواطن الدفعة السابعة عشر “شهر إبريل “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 12:51 صباحًا
خلال ساعات صرف حساب المواطن الدفعة السابعة عشر “شهر إبريل “

لم بتقى سوا ساعات قليلة من اجل صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن ، حيث يترقب كافة الدفعة السابعة عشر “شهر إبريل ” لمن إستكمل كافة شروط الأهلية والاستحقاق . يقدم البرنامج الدعم للمواطنين من اجل مواجهة كافة الظروف الحيايتة لمتدني الدخل أو المتوسط وكافة الأسر التي لا تقدر على تلبية إحتياجاتهم .

متى سيتم صرف دعم حساب المواطن؟

سيتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وسيتم صرف الدفعة القادمة بتاريخ 10 إبريل.

حاسبة حساب المواطن

بالتزامن مع إيداع الدفعة الجديدة من دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين، تتجه الأنظار إلى حاسبة حساب المواطن التي تساعد على معرفة قيمة الاستحقاق.ويمكن معرفة قيمة الدعم في حساب المواطن من خلال الخطوات التالية:

  •  اختيار أيقونة الحاسبة التقديرية.
  • كتابة عدد أفراد الأسرة من عمر 18 سنة وما فوق.
  • كتابة عدد أفراد الأسرة أقل من 18 سنة.
  • إدخال إجمالي دخل الأسرة.
  • وسيظهر حينها مبلغ الاستحقاق التقديري.

ولفت حساب المواطن إلى أن الدعم يُصرف حسب معايير الاستحقاق، والتي تأخذ بعين الاعتبار عدد الأفراد ودخل الأسرة وأعمارهم.

رابط التسجيل في الدفعة الثامنة عشر في حساب المواطن

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة السابعة عشر من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر ابريل المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع الثامنة عشر حتي تاريخ 10 ابريل المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED