يبحث الكثير من المشتركين بشركة الإتصالات بالمملكة العربية السعودية Stc عن كيفية إلغاء الخدمة الخاصة بصدى، التي تمكن المستخدمين من تعيين نغمة محددة للفرد أو لمجموعة من الأفراد.

طريقة الاشتراك بخدمة صدي ( stc)

يتم الاشتراك في هذه الخدمة عبر إرسال الرقم ( 1616) إلى الرقم الخاص بالخدمة المركزية 900، وتتوافق خدمة صدى مع أنواع الهواتف المتباينة بصرف النظر عن النظام الخاص بالتشغيل سواء بنظام الأندرويد أو بنظام ios، وتوفر الخدمة خاصية الاستمتاع بها خارج المملكة أو خارجها وبرسوم مجانية.

طريقة الغاء خدمة صدى

تعد الطريقة الخاصة بإلغاء خدمة صدى بمنتهى اليسر، ومن الممكن إتمام الإلغاء عبر السير على الخطوات الآتية:

  • كتابة رسالة نصية بها رقم 1617.
  • إرسال الرساله لرقم 900.
  • توقف الخدمة.

هل يمكن الغاء خدمة صدى stc بشكل مؤقت

وفرت شركة سوا هذه الخدمة طبقًا للطلبات الخاصة بالمشتركين، ويحدث ذلك عند إرسال المشترك رقم 14 برسالة نصية إلى رقم 900، وتعد إمكانية الخاصة بإيقاف الخدمة بشكل مؤقت من الميزات الحديثة للخدمة التي تم إطلاقها بواسطة شركة الاتصالات stc.

مميزات خدمة صدى

تتميز خدمة صدى بالمرونة في التعامل مع الرغبات الخاصة بالمستخدمين من حيث إلغاء الخدمة وتفعيلها والغاء الخدمة بطريقة مؤقتة، وتسمح هذه الخدمة للمستخدمين بالحصول على كل الرموز عبر إرسال رسالة نصية بدون اللجوء للإتصال بالشركة، كما توفر الشركة الاستمتاع بهذه الخدمة خارج أو داخل السعودية.

كيف يمكن معرفة قيمة الاشتراك في خدمة صدى

تخصم القيمة الخاصة بالنغمه المفعلة من صدى بطريقة شهرية بقيمة 5 ريال سعودي، بينما تبلغ قيمة الاشتراك والتفعيل 5 ريال، وقيمة الرسالة النصية التي تحوي رقم 1616 والتي ترسل لرقم 900 بسعر الرسالة العادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.