تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية حول كيفية تقديم الحصول على قرض من منصة سلفة الإلكترونية، حيث تعمل المنصة على تقديم القروض والتمويلات للموظفين في القطاع الخاص أو القطاع العام” الموظفين بصورة عامة “، حيث يمكن لكافة للموظفين الراغبين في الحصول على التمويل التسجيل من خلال زيارة موقع سلفة الإلكترونية والحصول على الدعم والتمويل، وإيضاً الحصول على التمويل بسرعة كبيرة، حيث تصل التوقيت إلى 15 دقيقة فقط من أجل الحصول على التمويل المالي في السعودية عبر منصة سلفة الإلكترونية.

منصة سلفة الإلكترونية

تعتبر سلفة أول منصة سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي تقدم التمويل الشخصي للمواطنين باستخدام التقنية المالية (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل. تعمل سلفة على أدوات التمويل لمساعدة العملاء على تحقيق الاستقلال المالي، وتحقيق تطلعاتهم من الناحيتين الشخصية أو تنمية أعمالهم الصغيرة، والاستثمار للمستقبل. نستخدم تكنولوجيا المعلومات لغرض تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات وسرعة اتخاذ القرار، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعلومات المالية بشكل أفضل.

كيفية تقديم طلب تمويل عبر منصة سلفة

نستعرض لكم من خلال موقع موجز الاخبار كافة الخطوات من أجل الحصول على تمويل من خلال منصة سلفة الإلكترونية في السعودية، حيث يمكنك عزيزي الزائر الحصول على التمويل من خلال التالي :-

  • حدد قيمة التمويل

قم بتحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

  • سجّل البيانات المطلوبة

سيُطلب منك ملئ بعض البيانات، مثل: البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

  • استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم، حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم.

التقديم للحصول على التمويل عبر منصة سلفة

يمكن لكافة المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية من الموظفين في القطاع الخاص أو القطاع العام الحصول على التمويل من خلال منصة سلفة من خلال الرابط التالي  التمويل الآن، حيث يمكنك الحصول على التمويل بسرعة كبيرة عبر المنصة الإلكترونية.