التخطي إلى المحتوى
خطوات شحن جواهر لعبة كلاش اوف كلانس clash of clanc بأسهل الطرق
شحن جواهر لعبة كلاش اوف كلانس

تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس من الالعاب الفيديو التي يحبها عددا كبيرا من الناس، تم اصدارها في عام 2012، واعتماد النسخة 2013 على هواتف الاندرويد، حيث يتم تحديث امور بسيطة فيها، وتعني هذه اللعبة بوجود صراع مابين القبائل المختلفة في اللعبة، يمنح داخل لعبة كلاش اوف كلانس للاعبين حق الانشاء والابداع في بناء عالمهم الخاص، في هذه اللعبة يقوم للاعب ببعض من المهمات العسكرية التي تأهلة للهجوم على الاعداء والحصول على بعض من الذهب والامدادات داخل اللعبة التي تمكنه من الفوز للمراحل الاخرى، تم انشاء هذه اللعبة من قبل الشركة سوبر سيل، وقد تم توفير اللعبة على كل انظمة الهواتف المختلفة سواء اندرويد او iso،ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم اهم الخطوات لشحن جواهر لعبة كلاش اوف كلانس.

خطوات شحن جواهر كلاش اوف كلانس 2021

  • اولا يقوم اللاعب بالدخول الى موقع شحن جواهر كلاش اوف كلانس وهو cclasho.weebly.com.
  • ثانيا يجب على اللاعب ان يقوم باختيار عدد الجواهر المراد شحنها من عدد 500 حتى 1400 جواهر.
  • ثالثا يقوم اللاعب ايضا بتحديد مستوى قريته في لعبة كلاش اوف كلانس، ثم يجب عليه كتابة البريد الالكتروني الخاص بالقرية التابع لها.
  • رابعا يقوم اللاعب بكتابة كلمة المرور للبريد الالكتروني بشكل صحيح ودقيق حتى لا يواجه مشكلة ما، ثم يقوم بالنقر فوق موافق لاتمام عملية شحن جواهر.
  • في النهاية سوف تصلك رسالة على بريدك الالكتروني تفيد بعملية شحن جواهر للعبة قم بالدخول الى اللعبة وتأكد من ذلك وتفعيل جواهر داخلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.