التخطي إلى المحتوى
خطوات تحميل مايكروسوفت تيميز 2021 Microsoft Teams لكافة الهواتف
تحميل مايكروسوفت تيميز 2021 Microsoft Teams

يعتبر برنامج مايكروسوفت تيميز 2021 Microsoft Teams من الانظمة الموحدة للاتصال والتواصل، فهو نظام يجمع مابين الدردشة واجتماعات العمل،حيث يمكن اجراء فيديو والقيام بالدردشة من خلاله،تم انشاء خدمة مايكروسوفت تيمز في عام 2017 في امريكا في ولاية نيويورك، وتم توجيه هذه الخدمة الى جميع انحاء العالم.

مايكروسوفت تيمز 2021 Microsoft Teams

تعد مايكروسوفت تيمز من الانظمة العالمية المنافسة لخدمة سلاك، وهي تعتبر مسار التطور والترقية من مايكروسوفت سكايب للاعمال،ويمكن تحميل هذا البرنامج على اجهزة الحاسوب العادية والمحمولة والهواتف الذكية ايضا،واشتهر البرنامج في الاونة الاخيرة بسبب التعليم الالكتروني وجائحة كورونا وحظر التجوال ،حيث وفر برنامج مايكروسوفت تيمز العديد من الاجتماعات العملية وجعل الحياة العملية تستمر وايضا استخدم في كثير من لقاءات ومحاضرات الجامعات التفاعلية لانه يتيح فرصة التفاعل مع جميع الطلبة، اليكم في هذا المقال خطوات تحميل برنامج تميز على الهواتف الذكية.

خطوات تحميل برنامج التيمز على الهواتف الذكية

  • يمكنك الدخول الى متجر جوجل بلاي وكتابة في خانة البحث” تحميل مايكروسوفت تيميز” سوف تظهر لك مجموعة من التطبيقات، قم باختيار البرنامج ذا اللون الازرق ،ثم انقر فوق تثبيت وانتظر بضعة دقائق حتى يتم تحميله على جهازك دون مشاكل.
  • اذا كنت من اصحاب اجهزة الايفون ،قم بالدخول الى متجر اب ستور،وابحث عليه ثم قم بالنقر فوق تثبيت وانتظر حتى يثبت على جهازك.

رابط تحميل مايكروسوفت تيميز

يتميز مايكروسوف تيميز بأنه برنامج مجاني، يمكن تحميله من خلال الموقع الخاص به من خلال الرابط الاتي (ماسكروسوفت تيمز ) ويتم تنزيله بكل سهولة دون وجود اي عائق او قيد، والإستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال التطبيق الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.