التخطي إلى المحتوى
خطوات تحميل لعبة جيم فور بيس Game for peace التحديث الجديد2021
خطوات تحميل لعبة جيم فور بيس Game for peace التحديث الجديد2021

تعتبر لعبة جيم فور بيس Game for peace 2021 من الالعاب القتالية الممتعة الحماسية التي تخلق جو من التنافس بين الاشخاص الذين يقومون بلعبها، قصتها تشبه الى حد ما لعبة ببجي موبايل، لكن هناك بعض من الاختلافات،حيث يقوم اللاعبين بالهبوط الى مكان واسع موجود عليه بعض من الابنية المتمثلة بالمدارس والمراكز الصحية كلها مهجورة الى من الاعداء.

لعبة جيم فور بيس Game for peace

لعبة جيم فور بيس تتكون للعبة من 100 لاعب يتبقى لاعب واحد فقط ليفوز بها،فهي لعبة حصدت على اعجاب عددا كبيرا من الناس لانها بجوها الحماسي والقتالي،تحتوي لعبة جيم فور بيس على اسلحة متنوعة ودورع وقاية تحمي للاعب من التعرض لاصابات قد تؤدي الي خسارته،ويمكن للاعب ان يقود السيارة والدرجات النارية داخل اللعبة، وايضا يمكن للاعب ان يأخذ من الضحاياه مايستلزمه لاكتمال جولته القتالية داخل المعركة،لتعرف على خطوات تحميل لعبة جيم فور بيس تابع المقال الاتي.

خطوات تحميل لعبة جيم فور بيس Game for peace

  • اولا يمكنك تحميلها من خلال الدخول الى متجر جوجل بلاي الموجود على هواتف اندرويد بخطوات سهلة،من خلال الكتابة في خانة البحث اسم اللعبة ثم ستظهر اللعبة وتقوم بتحميلها.
  • ثانيا يمكنك ايضا من خلال متجر اب ستور تحميل لعبة جيم فور بيس من خلال البحث عليها والنقر فوق تثبيت حتى يتم تثبيتها عى هاتفك المحمول.
  • ثالثا اذا كنت تواجه مشاكل ما في تحميل اللعبة من المتجر الخاص بهاتفك قم بالدخول الى جوجل كروم والبحث عن موقع uptowdon،ثم ندخل عليه ونكتب في خانة البحث لعبة جيم فور بيس ستظهر فورا قم بالنقر فوق احدث نسخة،ثم تنزيل،عليك الانتظار قليلا حتى يتم تثبيتها على هاتفك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.