تعتبر لعبة ببجي نيو ستيت من الالعاب القتالية والتي هي من اصدار شركة كرافتون، وهي الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل، كما وتعد اللعبة الإلكترونية من الالعاب المحدثة وهي بالاصل نسخة حديثة الاصدار عن لعبة ببجي موبايل، والقصة عن لعبة ببجي موبايل وتتشابه قصتها الى حد كبير باللعبة ببجي موبايل، تدور احداث اللعبة حول عام 2051، ووجود عدد من اللاعيبين الذين ينقسموا الى فريقين يحارب كل فريق فريقه الاخر حتى تنتهي اللعبة بوجود شخص واحد فائز، وتكون هذه المعركة القتالية ضمن وجود مساحة على الخريطة تتقلص مع مرور الوقت، تحاول شركة الباتل رويال الاستمرارية في لعبتها من اجل المحافظة على لعبيها من خلال اصدارات جديدة وحديثة، وجذب لاعبين اخرين، ولتعرف على كيفية تحميلها تابع هذا المقال للنهاية.

خطوات تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2021

خطوات تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2021 واهم مميزاتها والتحديثات

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2021

  • اولا يمكنك الدخول الى موقع Downloady من خلال متصفح جوجل كروم، والكتابة في خانة البحث تحميل لعبة ببجي نيو ستيت ثم النقر فوق تحميل، ثم انتظر قليلا حتى يتم تحميلها على الهاتف.
  • ثانيا من خلال موقع uptodown نقوم بالنقر فوق زر الازرق والذي يتضمن احدث نسخة، ثم ننقر فوق الزر الاخضر تنزيل، وايضا ننتظر بضعة من الدقائق لتحميلها.
  • ثالثا من خلال المتجر الخاص بهاتفك اما متجر جوجل بلاي او متجر اب ستور على حسب نظام الهاتف، قم بتحميله ثم عليك الانتظار بضعة من الوقت حتى يتم تثبيته على هاتفك.