التخطي إلى المحتوى
خطوات تحميل تطبيق الواتس الذهبي لكافة الأجهزة المحمولة 1443 هـ
خطوات تحميل تطبيق الواتس الذهبي لكافة الأجهزة المحمولة 1443 هـ

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون الجلوس على وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، وعلى وجه الخصوص التطبيقات التي تمتاز بالمراسلة الفورية، حيث توجد عمليات بحث كثيرة عن طريقة تحميل الواتس اب الذهبي، علما أن الواتس اب يعتبر ضمن التطبيقات المهمة، وذلك بجميع أنواعه الموجودة، ويشار إلى أن الواتس يتوفر منه نسخة باللون الأزرق والتطبيق الأصلي المعروف وهو الأخضر، بالإضافة إلى الذهبي، ويمتاز التطبيق الواتس الذهبي بالعديد من المميزات، والتي من ضمنها أنه لا يمكن أن يتم حظره، وهو من أقوى نسخ واتس اب بلس المطورة، بالإضافة إلى انه من أكثر النسخ انتشاراً وذلك بسبب أنه قليل المشاكل وفي استقرار دائم، ومن خلال مقالنا يمكن التعرف على طريقة تحميل الواتس الذهبي.

طريقة تحميل واتس اب الذهبي

  • أولا يجب على المستخدم أن يقوم بعمل نسخة احتياطية للدردشات على الواتس العادي، وذلك حتى يتم استرداد هذه النسخة، بعدما يتم تحميل التطبيق الذهبي مباشرة.
  • وحت يتم استكمال الخطوة السابقة، فيجب أن يتم العلم أن باقي الإجراءات، يمكن أن تتم عن طريق الدخول إلى إعدادات الواتس اب، ومن ثم اختيار أن يتم عمل نسخة احتياطية خاصة بالدردشات.
  • من ثم يقوم المستخدم بالذهاب إلى مدير الملفات، وبعداه اختيار الذاكرة الداخلية للهاتف.
  • من ثم يفتح المستخدم مجلد الواتس اب ويقوم باختيار أيقونة إعادة تسمية المجلد.
  • يجب على المستخدم أن يغير اسم المجلد من واتس اب إلى واتس اب بلس.
  • أخيرا وبعد الانتهاء من تحميل النسخة الجديدة، يقوم المستخدم بعمل فك للنسخة الاحتياطية، وذلك استنادا على الطريقة التي ذكرناها في السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.