يبحث عبر محركات البحث عن الحصول على تمويل عبر منصة سلفة، وذلك لأن منصة سلفة الالكترونية تقوم بتمويل كافة المشاريع الصغيرة حيث من خلال منصة سلفة يستطيع المواطنين السعوديين عبر منصة سلفة الحصول على فرصة للتمويل السريع دون الحاجة إلى تحويل راتب أو وسائل أخرى معقدة، وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث فيه عن الحصول على تمويل عبر منصة سلفة.

منصة سلفة

عزيزي الزائر تعتبر منصة سلفة هي إحدى أهم وأكبر المنصات الإلكترونية للحصول على التمويلات الفورية والسريعة، حيث يعتبر الهدف الأساسي لمنصة سلفة هو تمويل أي مشروعات صغير وذلك لمساعدة المواطنينين أصحاب الدخل البسيط على مواجهة أعباء الحياة.

قديهمك …خطوات الحصول على تمويل بدون كفيل منصة امكان الراجحي 1443

قديهمك …التمويل العقاري من مصرف الراجحي للقطاع الخاص أوالحكومي

شروط الحصول على تمويل عبر منصة سلفة

لكي تحصل عزيزي المواطن على تمويل عبر منصة سلفة يجب أن تتوافر بعض الشروط:

  • أولا: أن يكون المواطن سعودي الجنسية، وكذلك مقيم في أراضي دولة المملكة العربية السعودية بشكل دائم.
  • ثانيا: يجب ألا يقل عمر المواطن الراغب في الحصول على تمويل عبر منصة سلفة عن 23 سنة بحيث تكون أهليته كاملة، كما يجب ألا يزيد عن 60 عام ويكون كامل الأهلية أيضاً.
  • ثالثا: يجب أن يكون للمواطن المتقدم للحصول على تمويل عبر منصة سلفة أن يكون لديه عمل بالفعل، بمعنى أن يكون لديه عمل في أي منشأة حكومية لمدة ثلاث أشهر كحد أدنى، أو يعمل في أي منشأة خاصة لمدة 6 أشهر كحد أدنى.
  • رابعا: أن يجب أن يكون لدى المواطن المتقدم والراغب في الحصول على تمويل عبر منصة سلفة راتب شهري لا تقل قيمته عن خمسة آلاف ريال سعودي.

ما هي البنوك التي تتعامل مع منصة سلفة

نقدم لك عزيزي الزائر كافة البنوك التي تتعامل مع منصة سلفة:

  1. بنك الراجحي.
  2. البنك السعودي الفرنسي.
  3. بنك الرياض.
  4. البنك العربي الوطني.
  5. مجموعة سامبا.

خطوات الحصول على تمويل عبر منصة سلفة

  • قم بالذهاب الى منصة سلفة.
  • بعد تسجيل الدخول إلى المنصة قم بادخال كافة البيانات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.
  • ثم قم بإدخال المبلغ الذي سيتم الحصول عليه من منصة سلفة، وقم بتحديد مدة سداد مبلغ التمويل.
  • وأخيرًا اضغط على ايقونة طلب السلفة.

ملاحظة// مبلغ التمويل الذي قد يتم صرفه لك سلفة يتراوح بين 1000 _5000 ألف ريال سعودي، اعتمادًا على تقييم المنصة لطلبك من خلال بيانات طلبك.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا كافة التفاصيل المتعلقة بمنصة سلفة، من حيث شروط الحصول على تمويل عبر منصة سلفة، وكذلك الحصول على تمويل عبر منصة سلفة.