التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل في برنامج الامن الصحي 2021
خطوات التسجيل في برنامج الامن الصحي 2021

يعتبر برنامج الامن الصحي من البرامج الصحية التي تقدمها الهيئة العامة للتخصصات الصحية بصورة دورية في المملكة العربية السعودية، من اجل جذب الكوادر البشرية ذات التخصصات الصحية للعمل في المملكة السعودية، وهو برنامج موجه للامن الوطني بهدف تدريب مسؤلي الامن الصحي في المملكة العربية، لتوجيه المراجعين والرد على استفسراتهم كافة بشكل واعي ومهني سليم، وهذا يندرج كله تحت رفع مستوى الخدمات في مجال الرعاية الصحية، وتوفير بيئة امنة سليمة خالية من المخاطر، وفي هذا المقال سوف نتعرف على خطوات التقديم في برنامج الامن الصحي واهم الشروط الواجب توافرها في المتقدم.

خطوات التسجيل في برنامج الامن الصحي السعودي

  • اولا تقوم بالدخول الى موقع الالكتروني تسجيل في الامن الصحي.
  • ثانيا تقوم بالنقر فوق انشاء حساب جديد، بعد ذلك تقوم بكتابة البيانات المطلوبة( البريد الالكتروني، والاسم كامل، رقم الهاتف وكلمة المرور ورمز التحقق، ثم تقوم بالنقر فوق تسجيل الدخول.
  • ثالثا تقوم بادخال معلوماتك الشخصية كافة في الحقول المخصصة لها، ثم ارفاق برنت التأمين.
  • رابعا تقوم بتحديد اللغات التي تريدها ثم النقر فوق التالي.
  • خامسا تقوم بالاجابة عن الاسئلة المطروحة، ثم التالي، ثم بعد ذلك تقوم بادخال البيانات المهنية، ثم ارفاق صورة شخصية مع فيديو تعريفي، ثم النقر فوق تم.
  • سادسا بعد ذلك تقوم الذهاب الى الوظائف الشاغرة، ثم تحديد الرغبات الخاصة بك، وفي النهاية تقوم بالنقر فوق الموافقة على كافة الشروط والاحكام وتقديم الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.