التسجيل في النقل المدرسي نظام نور في مكة 1444، حيث مع اقتراب العودة للمدارس في مختلف أنحاء الدول العربية فإن الكثير من أولياء أمور الطلاب يرغبون في تسجيل أبناءهم في برنامج نقل الطلاب من المدرسة إلى المنزل، والكثير منهم يبحثون بجد عن نظام مريح وسهل وآمن وذلك للحفاظ على أبناءهم من خطر الطريق، وخلال هذا المقال ستعرض لك غزيزي متابع موقع موجز الأخبار خطوات التسجيل في النقل المدرسي نظام نور في مكة 1444.

خدمة النقل المدرسي

قدمت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية خدمة النقل المدرسي لأولياء أمور الطلاب وذلك لمن يرغب منهم بنقل ابنه بوسائل نقل المملكة؛ ويتم ذلك من خلال شركة خاصة تتبع لوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية حيث تقوم هذه الشركة بنقل الطلاب ذهابا وإيابا من المدرسة، وتعمل الشركة على توفير مستوى عالي وكبير من الأمان والسلامة للطلاب.

تكلفة خدمة النقل المدرسي 1444

تبلغ تكلفة خدمة النقل المدرسي 200 ريال سعودي للفرد الواحد في العام الدراسي الواحد؛ ويتم ذلك بعد تقديم طلب في خدمة النقل المدرسي وقبله من قبل الشركة وفي حال القبول فإنه يتم إرسال رسالة خاصة على جوال ولي الأمر، أما في حال نقل الطالب بوسيلة أخرى بعد قبول الكلب يتم ارجاع الرسوم.

خطوات التسجيل في النقل المدرسي نظام نور في مكة 1444

حتى يتمكن ولي الأمر من الاشتراك في خدمة النقل المدرسي يجب اتباع الخطوات التالية:

خطوات التسجيل في النقل المدرسي نظام نور في مكة 1444
خطوات التسجيل في النقل المدرسي نظام نور في مكة 1444
  • أولا: بعد الدخول إلى نظام نور للنقل المدرسي، قم بتسجيل الدخول في حساب ولي الأمر وكتابة “اسم المُستخدم لحساب وليّ الأمر، وإدخال كلمة المرور، ثم ادخال رمز التحقّق.
  • ثانيا: قم بالنقر على تسجيل الدّخول، واختر خدمة النّقل المدرسيّ.
  • ثالثا: قم باختيار طلبات النّقل المدرسيّ للعام القادم، ثم النقر على خيار طلب النّقل للطالب .
  • رابعا: بعد الموافقة على الشروط والأحكام اضغط على أيقونة الموافقة.
  • خامسا: أدخل البيانات المطلوبة، ثم الضغط على تأكيد الطّلب.
  • سادسا: قم بكتابة رمز التحقّق، النّقر على تأكيد.
  • سابعا: وأخيرا بعد تأكيد رقم الجوال سيقوم المختصون بدراسة الطلب الخاص بالمتقدم وارسالة رسالة نصية تفيد بالقبول أو الرفض.

قد يهمك..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.