تعرف علي خطوات التدريب المنتهي بالتوظيف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 11:03 صباحًا
تعرف علي خطوات التدريب المنتهي بالتوظيف

أكد الدكتور أحمد الزهراني وكيل عمادة شؤون الطلاب للتطوير في جامعة جدة ، علي ان أهم أهداف ” ملتقي التوظيف الأول ” ، والذي سيقام في اليومين الثاني والثالث من شهر إبريل المقبل ، هي طرح وظائف علي الطلاب من كلا الجنسين من خلال عروض برامج التدريب المنتهي بالتوظيف وذلك للطلبة المميزين .

أربع خطوات التدريب المنتهي بالتوظيف :-

وقد اكد الدكتور أحمد الزهراني علي ان التدريب المنتهي بالتوظيف يقدم من خلال العديد من الشركات الكبري ، والقيام بإستقطابهم وتدريب الطلاب علي مهارات محددة في مجالهم العلمي وفقاً لغرض تأهيلهم لسوق العمل ، وقد بين أربع خطوات وهي كالتالي :-

1- تدريب الطلاب والطالبات ضمن مسار محدد .

2- تحديد فترة زمنية محددة للطلاب والطالبات

3- تاهيل الطلاب وتطوير قدراتهم في سوق العمل

4- توظيف الطلاب بعد تخرجهم بشكل مباشر

وقد اكد الدكتور علي ان العمادة تهدف من خلال برامج التدريب المنتهي بالتوظيف إلي تحقيق رسالة الجامعة من اجل خدمة طلابها كافة بلا إستثناء ، وبناء علاقات تشاركية مع العديد من القطاعات الحكومية والحاصة ضمن مخرجات نوعية مميزة .

رابط مختصر
2018-03-12 2018-03-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED