نستعرض لك عزيزي الزائر خطوات الاستعلام عن المخالفات المروية من الخدمات الالكترونية، التي قامت السعودية بإنشاءها من اجل تطوير المملكة، وتحقيقاً لاهداف عام 2030، جعل المملكة مكانا متطور جدا، وايضا من اجل تخفيف وتقليل الوقت والجهد في الذهاب الى المؤسسات الحكومية، وتوفير عناء الوقوف في صفوف للانتهاء من هذه المخالفات، اليوم وزارة الدخلية عبر المخالفات المرورية، وظفت العديد من الخدمات الالكترونية والحكومية،ومن خلال منصة مديرية الامن العام يمكنك الفحص عن وجود مخالفات مرورية لديك، وايضا توفر المنصة الوطنية الموحدة، امكانية بدأ الخدمة لديها، كل ذلك يصب في مصلحة المواطن او المقيم السعودي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على خطوات التقديم للاستعلام عن المخالفات المرورية.

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية 2022

  • تقوم عزيزي بالدخول الى متصفح جوجل كروم، ومن خلال خانة البحث تقوم بكتابة والبحث عن منصة ابشر الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية.
  • ثانيا عزيزي تقوم بكتابة رقم الهوية او رقم الاقامة في المكان المخصص لها، ثم كتابة الرمز المرئي لتأكيد من عملية التسجيل.
  • ثالثا تقوم عزيزي بالنقر فوق ايقونة الخدمات الالكترونية، ومن خلال هذه الخانة تقوم بالنقر فوق ايقونة مرور.
  • رابعا بعد اختيار ايقونة الاستعلام عن الخدمات او المخالفات المرورية، والدخول على الخدمة، يطلب منك كتابة رقم الهوية او رقم الاقامة والرمز المرئي.
  • خامسا بعد الانتهاء من هذه الخطوات يتم تحويلك مباشرة الى صفحة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمخالفات المرورية، اذا كان لديك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.