خطوات الإستفادة من خدمة الإستفسار عن تصريح سفر التابع من خلال أبشر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 27 يناير 2019 - 12:47 مساءً
خطوات الإستفادة من خدمة الإستفسار عن تصريح سفر التابع من خلال أبشر

أعلنت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية عن إطلاق خدمة الإستفسار عن حالة تصريح السفر للتابعين من خلال منصة أيشر الإلكترونية ، وذلك في إطار سعيها من أجل تطوير الخدمات المقدمة من قبل المديرية العامة للجوازات وإيجاد الحلول الإلكترونية من اجل تفعيل الجهود التي تقوم بها المديرية العامة للجوازات بهدف الإرتفاء بمسيرة التحول الرقمي وتقديم الخدمات الإلكترونية .

وقد أظهرت المديرية العامة للجوازات علي أن تلك الخدمة يستفيد منها التابعين من خلال الدخول إلي حساباتهم الشخصية في منصة أبشر والقيام بإختيار إيقونة حالة تصريح السفر من قائمة لوحة المعلومات ، حيث يمكن الاطلاع على تفاصيل تصريح السفر المشتملة على (رقم التصريح، نوع التصريح ” سفرة واحدة ـ عدة سفرات “، تاريخ البداية، تاريخ الانتهاء، الدول المصرح لها) .

وقد دعت المديرية العامة للجوازات في دولة المملكة العربية السعودية كافة المواطنين والمقمين من أجل التسجيل في الخدمات الإلكترونية في وزارة الداخلية ” أبشر ” من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي من هــــنــــا ، من أجل الإستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED