خدمة العملاء يجب الإنتظار لحين صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

اقتصاد
محمود أحمد18 مايو 2020آخر تحديث : منذ 7 أيام
خدمة العملاء يجب الإنتظار لحين صرف المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية كافة مستفيدي الضمان الاجتماعي المتقدمين للحصول على المساعدة المقطوعة الإنتظار لحين وقت الصرف، حيث كما أكدت الحساب على أنه لا يوجد وقت محدد من أجل الصرف، شاكرين تواصلك، وذلك رداً على سؤال أحد المستفيدين بعد مطالبتهم بصرف المساعدات المقطوعة من أجل التخفيف على المواطنين وأصحاب الدخل المحدود وما قصرت الدولة.

توقيت المساعدة المقطوعة

طالب العديد من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية مَن مّن هم على قوائم الإنتظار إلى الإسراع في صرف المساعدة المقطوعة، وذلك دعوة من المستفيدين إلى التخفيف عنهم في ظل الظروف الحالية التى تمر بها المملكة، وقد دعو المواطنين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى الإسراع في إيداع الدعم للمستفيدين، من أجل تحسين المستوى المالي والاقتصادي للأسر المستفيدة والتي استوفت كافة شروط الأهلية والاستحقاق.

شروط الإستفادة من المساعدة المقطوعة

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية العديد من الشروط من أجل الاستفادة من المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي، ومن أبرزها أن يكون المواطن سعودي الجنسية وأن يكون متواجد بشكل دائم في المملكة وأن لا يغادرها لوقت طويل، وأن يكون من ضمن الاسر ذات الدخل المنخفض أو الأسر الفقيرة التى لا تمتلك مصدر دخل أساسي، وقد دعت الوزارة كافة المواطنين إلى زيارة موقعها الإلكتروني الموارد البشرية من أجل متابعة المستجدات حول مقطوعة الضمان الإجتماعي.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.