يعتبر الإعلامي حمود الفايز أحد أشهر الإعلاميين في دولة المملكة العربية السعودية وذلك لتميزه في مجال الإعلام، وخلال أسعر هذا المقال سنتعرف على السيرة الذاتية للإعلامي حمود الفايز وسبب استقالته، حيث قدم الإعلامي المشهور استقالته قبل ساعات قليلة.

السيرة الذاتية للإعلامي حمود الفايز

حمود بن علي بن حمود الفايز أحد أشهر الشعراء والإعلاميين السعوديين، حيث ولد الشاعر والاعلامي حمود الفايز في السابع عشر من شهر فبراير لعام 1983، حيث يعمل بمهنة التقديم التلفيزيوني، حصل على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في مجال الهندسة الطبية وعمل في التأمين الطبي لقرابة ثلاثة أعوام ولكنه آثر العمل في مجال الإعلام على الهندسة الطبية.

استقالة الإعلامي حمود الفايز

شكل خبر استقال الإعلامي حمود الفايز صدمة كبيرة لدى المتابعين والجمهور الذي يحبه، حيث صرح الإعلامي حمود الفايز عن قرار استقالته بحجة محاولة الابتعاد قليلا حتى يتفرغ لأعماله الخاصة، وعبر عن ذلك في تغريده له على حسابه الخاص على تويتر قال فيها “الإعلام شغف، وإن كنت سأبتعد قليلا لأعمالي الخاصة، إلا أن الموعد ليس ببعيد بإذن الله مع الشاشة”، حيث دهش الجمهور بشدة بعد هذه الغريدة وصبر جمهوره بقول أن الموعد ليس ببعيد بإذن الله مع الشاشة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سيرة الإعلامي الشهير حمود الفايز، وتعرفنا على سبب استقالته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.