خادم الحرمين الشريفين يأمر بإستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لموظفي الدولة والمتقاعدين والطلاب

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 1:47 مساءً
خادم الحرمين الشريفين يأمر بإستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لموظفي الدولة والمتقاعدين والطلاب

أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – علي تلمس إحتياجات المواطنين والمواطنات ، وذلك بناء علي ما تم عرضه من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزارء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

حيث امر المقام الكرم بإستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري بمبلغ آلف ريال سعودي للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين ، وبدل غلاء المعيشة للمعاش التقاعدي الذي يصرف للمستفيدين من المؤسسة العامة للتقاعد .

وأما المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية من المواطنين بمبلغ 500 ريال سعودي وبدل غلاء المعيشة للمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الإجتماعي بمبلغ 500 ريال ، وإستمرار زيادة مكافأة الطلاب من المواطنين بنسبة 10% ولمدة عام واحد لإستكمال دراسة منظومة الحياة الإجتماعية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED