حماية المستهلك تعلق علي بيان شركة المراعي للألبان

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 12:39 صباحًا
حماية المستهلك تعلق علي بيان شركة المراعي للألبان

تحدثت جمعية حماية المستهلك في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 05-07-2018 ، علي أنه ما تم ذكره من قبل شركة المراعي فيما يتعلق برفع الاسعار علي انه ” مبهم وغير دقيق ومن دون إي تفاصيل ”

وقد أضافت جمعية حماية المستهلك علي ان : التكاليف الإنتاجية التي إشار إليها بيان الشركة ، لم يجر عليها إي تعديل ، وخاصة مادة الديزل المشغل الاساسي للمكائن اللازمة للإنتاج ، وذلك من حرص الدولة علي إستقرار أسعار السلع الإساسية من أجل حماية المستهلك .

يذكر ان شركة المراعي للألبان قد أكدت من خلال بيان لها علي ان أرتفاع أسعار بعض منتجات الألبان يرجع لارتفاع تكاليف الإنتاج المتمثلة في الطاقة والنقل، واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة” .

رابط مختصر
2018-07-05 2018-07-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED