حماية المستهلك تتدخل في إرتفاع أسعار ” فاتورة الكهرباء ” بالمملكة

haneen Mohammedآخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2018 - 6:19 مساءً
حماية المستهلك تتدخل في إرتفاع أسعار ” فاتورة الكهرباء ” بالمملكة

تعاونت جمعية حماية المستهلك مع إعتراض المواطنين من إرتفاع سعر فاتورة الكهرباء التي إحتلت بشكل كبير موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” عبر هاشتاق ” #فاتورةــ الكهرباء ” ، و فتح جمعية حماية المستهلك اليوم الإثنين ، بابها للمعترضين على فاتورة الكهرباء لتواصل معهم ، و لتقوم الجمعية بتقديم هذه الشكاوي لشركة الكهرباء عبر إحدى وسائلها المحددة .

نشرت الجمعية حماية المستهلك عبر موقعها على تويتر

و قالت عبر حسابها الرسمي على التويتر : ” هل لديك اعتراض على فاتورة الكهرباء؟ إذن تقدم بالشكوى لدى شركة الكهرباء عبر إحدى الوسائل التالية: تطبيق الكهرباء (ALKHARABA) – الاتصال على مركز خدمة المشترك على الرقم 920001100 – الموقع الإلكتروني للشركة ” .

استعرض أحد المواطنين المعترضين على ” فاتورة الكهرباء ” فاتورته كانت بمبلغ 597 ربال ، و عندما تواصل مع الشركة لتوضح له الفاتورة إتضح أن الفاتورة الصحيحة 304 ريال فقط .

و قال أحد معترضين أيضاً ، أن فاتورته في فصل الصيف تبلغ 900 ريال و فب فصل الشلء تبلغ 140 ريال ، و عندما دخل للموقع الرسمي لشركة الكهرباء اكتشف أن قيمة استهلاك المكيفات 126 ريال فقط ، فتسأل ما سبب الإرتفاع بالفاتورة ؟ .

رابط مختصر
2018-05-28 2018-05-28
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed