حلا شيحة تخلع الحجاب وتثير جدل واسعاً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 12:24 مساءً
حلا شيحة تخلع الحجاب وتثير جدل واسعاً

تصدرت الفنانة حلا شيحة مع التدوينات الصغيرة تويتر ، وذلك بعد أن نشر الطبيب محمد عماد علي صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تجمعه بالفنانة حلا شيحة ، وقد ظهرت الفنانة في الصورة بدون حجاب .

يذكر ان الفنانة حلا شيحة ستعود إلي التمثيل مرة أخري ، وقد ذكرت في بيان صحفي نسب إليها ، قالت فيها أنها مشتاقة إلي الوقوف أمام الكاميرا وتقديم العديد من الأعمال التي تحمل مضامين وأفكار انسانية وهو الأمر الذي شجعها عليها زوجها ، حسب زعم البيان الصحفي .

يذكر ان الفنانة حلا شيحة قد نزعت النقاب ، وقد ظهرت رفقة شقيقتها هنا شيحة والدكتور محمد عماد والتي نشرت علي موقع فيس بوك ،والتي لاقت تفاعل كبير من قبل جمهورها .

هلا شيحة بعد خلعها الحجاب
هلا شيحة بعد خلعها الحجاب
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-09 2018-08-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED