التخطي إلى المحتوى
حقيقة خيانة ملكة كابلي من زوجها الكويتي أحمد سالم
حقيقة خيانة ملكة كابلي من زوجها الكويتي أحمد سالم

تصدر قبل ساعات قليلة من الأن هاشتاق #ملكه_كابلي مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” وذلك بعد أن قامت خبيرة التجميل ملكة كابلي العديد من المقاطع والأغاني حول الخيانة من خلال حسابها الرسمي عبر تطبيق سنات شات، الأمر الذى جعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يعتقدون أنها تعرضت للخيانة من زوجها، وقد نشرت مكابلي عبر حسابها على تطبيق سناب شات مقطع فيديو وعلقت : ” الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب “.

ملكه كابلي

هذا وقد نشر زوج الملكة كابلي رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم من خلال حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات صورة جديدة وهو يسافر وقد علق عليها: ” اللي ما بعدك راس مالك … لا تعده رفيج”، وقد نشرت الملكة مقطع أخر وعلقت : “ليتني لم أخبر أحد عنك لكى تبقى الخيبة بيني وبينك”.

زوج ملكه كابلي

هذا وقد عادت الملكة وقد غردت عبر مواقع التواصل الإجتماعي :” لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي بإختيارك”، وقد أضافت خليك مع الرخيص أنا غالي عليك، يذكر ان كابلي والسالم يعتبرون من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا في الخليج والوطن العربي، ويقيمان في السعودية مع بنتهم قمر.

هذا وبعد نشر العديد من الصور والفيديوهات من قبل الطرفين، تعرض زوج الأخيرة لهجوم قوى وعنيف من قبل المغردين على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك بسبب الخيانة الذى تعرضت له زوجته.

 

التعليقات