التخطي إلى المحتوى
حقيقة اعتزال مشهورة سناب شات هند القحطاني السوشيال ميديا
اعتزال هند القحطاني

فاجئت المشهورة السعودية هند القحطاني متابعينا عبر مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات، حيث ظهرت الأخيرة وهي تجيب على أحد الأسئلة التى وصلتها عبر التطبيق الإلكتروني هند لو تزوجتي بتتركين الشهرة ولا تكملين، حيث أجابت الأخيرة :” من المملكن بعد فترة أنعم بهدوء أنا وأطفالي … وأترك عالم السوشيال ميديا لأنه عالم مؤذي.. وفيه كثير ناس يحرجوني، وقد أضافت لا يوجد فيه حب ومن المحال أن أعيش مع شخص لا أحبه.

مواطن يعلن رغبته بالزواج من هند القحطاني بمهر 30 ناقة

كشفت أحد المواطنين من خلال موقع فيديو متداول عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن رغبته في الزواج من مشهورة سناب شات هند القحطاني وذلك بمهر عبارة عن 30 ناقة، وقد كشف المواطن يدعى على القحطاني يا هند أنا ودك وخطبك وأبغاك والمهر من عندي 30 ناقة يا هند جعل الله يعزك ويرعاك وعيالك وعيالي يا بنت الرفاقة.

هند القحطاني مشهورة سناب شات

تعتبر هند القحطاني احد مشاهير سناب شات في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية وهي من مواليد 1982 وتبلغ من العمر 38 عاماً، وهي مقيمة في الفترة الحالية في الولايات المتحددة الأمريكية منذ فترة كبيرة، وتقوم بين الحين والأخر بنشر العديد من الفيديوهات المثيرة للجدل والتى تعتبر منافية للعادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية، وتتميز الأخيرة بعدد كبير من المتابعين وتقوم بعرض الإعلانات بين الحين والأخر للمنتجات عبر سناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.