التخطي إلى المحتوى
حقيقة إقالة مدرب الاتحاد كاريلي بعد النتائج السلبية
حقيقة إقالة مدرب الاتحاد كاريلي بعد النتائج السلبية

تحدثت العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية حول حقيقة ما تم تداوله في الآونة الأخيرة بشأن نية نادي الاتحاد السعودي وهي إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم فابيو كاريلي، وقد كشفت المصادر المحلية الرسمية على أنه لا صحة لما تردد بخصوص هذا الشأن، وقد أشارت أن الإدارة قد منحت الثقة لإدارة المرحلة القادمة،هذا وقد أضافت المصادر على أن الاتفاق على إكمال المدرب المسيرة مع الفريق الأول قد تم بين أعضاء الإدارة في النادي.

إدارة نادي الاتحاد تجدد الثقة بالمدرب كاريلي

كشف العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية على أن إدارة نادي الاتحاد لا ترغب في إقالة المدرب كاريلي، وقد أكدت على أنها سوف تقوم بمنح الثقة في تجاوز هذه العقبة والسير بالفريق إلى الاتجاه الصحيح، وذلك من أجل الإستمرار في العمل من أجل النهوض في الفريق والعمل على كسب ما تبقى من نقاط في الجولات القادمة، وذلك بعد الاتفاق بين الإدارة والأعضاء.

مدرب نادي الاتحاد السعودي

هذا ومن المتوقع أن يقوم مدرب نادي الاتحاد بتجهيز خمسة لاعبين أساسيين بشكل تدريجي من أجل المشاركة في مباراة الاتفاق القادمة على أرضية ملعب الجوهرة وذلك بعد عودتهم من الإصابة وعدد من الظروف المختلفة واللاعبين هم ” عبدالعزيز البيشي، زياد المولد، الأرجنتيني ليوناردو جيل، الإيفواري ويلفرد بوني، والتونسي أنيس البدري. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.