التخطي إلى المحتوى
حفلات مهرجان ساوند ستورم في موسم الرياض الثاني
حفلات مهرجان ساوند ستورم في موسم الرياض الثاني

بعد أن استقطب الموسم الأول من المهرجان الضخم ساوند ستورم عدد كبير جداً من المشاركين والزوار، أعلن منسقو موسم الرياض عن انطلاق الموسم الثاني من هذا المهرجان الضخم والذي يضم العديد من الفنانين العرب والأجانب، في أربعة ايام متتالية من الحفلات والعروض المستمرة، سنتعرف فيما يلي على حفلات هذا المهرجان وموعدها، وسنتعرف أيضاً على طريقة حجز تذاكر هذه الحفلات.

حفلات ساوند ستورم

من المتوقع ان يكون ساوندستورم لهذا العام بشكل أضخم وأكثر متعة، مع مشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وينطلق هذا الأسبوع ضمن موسم الرياض، حيث تم الاعلان من قبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي،عن فعاليات المهرجان مشاركاً فيديوهات عديدة للنجوم الذين شجعوا الجمهور للحضور والذي يتوقع أن يكون كبيراً جداً وحاشداُ.

قد يهمك

الفنانين المشاركين في حفلات ساوندستروم

كما ذكرنا في الأسطر السابقة، سيقام مهرجان “ساوند ستورم” الغنائي للمرة الثانية في الرياض بعد أن نجح نجاحًا مبهرًا في دورته الأولى في الموسم السابق، وكان الحساب الرسمي “مدل بيست” المنظم لحفلات ساوندستورم عن الحفلات التي ستقام في مهرجان “ساوند ستورم” عبر تويتر، وكشف عن أسماء جميع الفنانين الذين سيحيون حفلات المهرجان، وهم كالتالي:

  • سيحي الحفل الأول والذي سيكون يوم السادس عشر من ديسمبر الجاري النجوم اللامعين أليسا، ماجد المهندس، محمد حماقي وراشد الماجد.
  • سيستضيف مهرجان “ساوند ستورم” في اليوم الثاني وهو الجمعة الموافق 17 ديسمبر الفنانة السورية أصالة، والفنانة بلقيس، والفنانة اللبنانية مريام فارس.
  • أما عن اليوم الثالث السبت 18 ديسمبر فنحن على موعد مع الفنان تامر حسني ووائل كفوري على مسارح ساوندستورم.
  • أما آخر يوم في مهرجان “ساوند ستورم” هناك حفلتان موسيقيتان أما عن النجمان الذان سيختمان الحفل هما الفنان المصري عمرو دياب والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.