أعلن القائمين على حفلات اليوم الوطني السعودي شركتي « Rotana» و « Benchmark» في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر عن تقليص الطاقة الاستعيابية المقررة سابقاً للجمهور الساعدي، وذلك لدواعي صحية بعد مراجعة البروتوكولات الوقائية بخصوص كورونا المستجد، يذكر أن الشركتى قد أعلانتا عن إقامة العديد من الحفلات الغنائية بهذه المناسبة الكبيرة في المملكة، وتحديد أعداد من أجل الإستمتاع بتلك المناسبة المجيدة على المملكة.

تقليص أعداد الحضور في اليوم الوطني السعودي 90

أصدرت الشركات القائمة على حفلات اليوم الوطني السعودي 90 بياناً جديداً اليوم الثلاثاء، حيث جاء نص البيان على انه بعد مراجعة الاحترازات الصحية وحرصاً منا على سلامة جمهورنا الحبيب فقد تقرر تقليص عدد الحضور لحفلات اليوم الوطني ونتمني السلامة للجميع وكل عام وبلادنا الغالية بخير ورفعة.

حفلات اليوم الوطني السعودي 90 تخفيض أعداد الحضور والحفلات بهذه المناسبة

تقليص أعداد الحضور في اليوم الوطني السعودي 90

هذا ونفيدكم بأنه سوف يتم إسترجاع مبالغ التذاكر كما يلي :-

  • التذاكر المشتراة عبر الموقع الإلكتروني Ticketingboxoffice سوف يقوم فريق خدمة العملاء بإرجاع كافة المبالغ لنفس البطاقة الائتمانية التى تم الشراء بها خلال مدة 15 يوم عمل ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020.
  • إذا تم شراء التذاكر من أحد فروع فيرجن ميجا ستور نرجو منكم التكرم بزيارة أقرب فرع لطلب الاسترجاع ابتداء من يومالأحد الموافق 27 سبتمبر 2020 وسوف يقوم فريق خدمة العملاء بإتمام عملية إرجاع المبلغ على حسب طريق الدفع.
حفلات اليوم الوطني السعودي 90 تخفيض أعداد الحضور والحفلات بهذه المناسبة

تقليص أعداد الحضور في اليوم الوطني السعودي

يذكر أن العديد من الحفلات التى سوف تقام بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، والتى تشرف عليها الهيئة العامة للترفيه وتعمل على إستضافتها مدن الرياض وجدة والدمام بمشاركة 11 فنان من نجوم الغناء الخليجي والعربي.