التخطي إلى المحتوى
حفلات اليوم الوطني السعودي 90 العيد الوطني في المملكة العربية السعودية
حفلات اليوم الوطني السعودي 90 العيد الوطني في المملكة العربية السعودية

علي الرغم من الظروف الحالية التي تمر بها السعودية، إلا أن هذا لم يمنع الشعب السعودي من الاحتفال بالذكري التسعون للاحتفال الوطني و لآكن مع أخذ كل التدابير الوقائية للحفاظ علي أهالي السعودية تحت شعار ( ترفيهنا آمن ).

جدول احتفالات الذكري التسعون لليوم الوطني :

و تعود الحياة لطبيعتها من أجل الاحتفال باليوم الوطني بعد توقف 6 أشهر، حيث ستقام الحفلات في قاعة الجوهرة الواقعة في مدينة (الملك عبدالله الرياضية) علي مدار خمسة أيام متتابعة مع شعار ( نعود بحذر ).

  • سيقام اليوم الأول من الاحتفال في الثاني عشر من سبتمبر والتي ستحييها المغنية أحلام و راشد الماجد.
  • وفي اليوم الثاني الموافق يوم 23 من سبتمبر سيشترك النجمين داليا مبارك و عبادي جوهر في إحياء الحفل المقام بجده بقاعة الجوهرة مع إقامة حفل بنفس الموعد لماجد المهندس الفنان القدير.
  • بينما اليوم الثالث علي التوالي والذى يوافق الربع و العشرون من شهر سبتمبر يتشارك فى إحياءه الفنانان تامر عاشور لأول مرة له فى احتفال اليوم الوطنى والفنانة أنغام المصرية بأغنياتها الخليجية.
  • أما اليوم الرابع للإحتفال الموافق ليوم 25 من سبتمبر يتشارك رابح صقر الفان القدير مع محمد حماقي فى إحياء الحفل .
  • ويختتم الاحتفال الفنان المغني عمر دياب بإحياء آخر يوم فى احتفالات اليوم الوطني الموافق ليوم السادس والعشرون من شهر سبتمبر.

وستجدون تذاكر الحفل بفروع (فيرجن ميجا ستور) في يوم الثلاثاء الموافق للخامس عشر من شهر سبتمبر أو عبر المواقع الإلكترونية ، مع توقع احتفال كافة الشعب فى يوم 23 من الشهر الجاري بالحفلات الغنائية و الألعاب النارية  مع أخذ التدابير اللازمة للواقية.

التعليقات