حسين عبد الغني ينتقل إلي نادي أحد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 12:21 صباحًا
حسين عبد الغني ينتقل إلي نادي أحد

أعلن نادي أحد السعودي عن التوقيع بشكل رسمي مع اللاعب الكبير والمخضرم حسين عبد الغني لاعب النادي النصر السابق ، والعائد من فترة إحترافية خارج الدوري السعودي ، حيث إحترف اللاعب في صفوف فريق فيريا البلغاري في الموسم الماضي .

هذا وقد وقع اللاعب المخضرم حسين عبد الغني صاحب 41 عاماً في صفوف نادي أحد ، الذي يخوص موسمه الثاني في الدوري السعودي للمحترفين وذلك عقب صعود النادي إلي الدور المحترفين في الموسم قبل الماضي ، وقد جاء ذلك بعد أن إستفاد النادي من قرار زيادة أندية الدوري إلي ستة عشر فريقاً ، حيث قابل نظيره الطائي في ملحق الصعود ونجح في ضمان بالبقاء موسم أخر .

ويملك الاعب المخضرم والقدير العديد من الانجازات علي المستوي الشخصي مع الفرق التي لعب لها اللاعب في صفوف وإيضاً في المنتخب السعودي في الفترة التي دافع المنتخب عن ألوان المنتخب .

رابط مختصر
2018-06-13 2018-06-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED