حساب المواطن يوضح موقف المطلقات والتابعين من الدعم المقدم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 7:22 مساءً
حساب المواطن يوضح موقف المطلقات والتابعين من الدعم المقدم

أكد برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي أحقية المرأة المطلقة في التسجيل من أجل الإستفادة من الدعم المقدم من قبل البرنامج ، بالإضافة إلي التابعين إن وجدوا ، بالإضافة إلي إرفاق المستندات المطلوبة ، وهي ” صك ولاية أو إثبات إحتضان ” .

وضمن السياق فقد رد الحساب علي تساءل أحد المستفيدين فقد اكد البرنامج علي انه لا يتم الإفصاح عن دخل ” التأهيل الشامل ” عند إدخال البيانات ، كما لا يتم الإفصاح عن دخل الضمان الإجتماعي من ضمن الدخل لدي المستفيد .

وفي الختام فقد أكد البرنامج علي أن وجود العمالة لا يؤثر في حال وجود سجل تجاري لابد من الإفصاح عنه وإختبار نوع الدخل ” نشاط تجاري ” ، ومصدر الدخل ( سجل تجاري ) ، وإذا كان من دون عوائد يتم إختبار ” الدخل صفر ” ، وقد دعت كافة المواطنين إلي إستخدام حاسبة الدعم التقديرية من خلال الرابط التالي هــــنــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED