تسجيل الدخول

حساب المواطن يوضح معلومات مهمة تتعلق بتحديث الآيبان

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED27 مارس 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
حساب المواطن يوضح معلومات مهمة تتعلق بتحديث الآيبان

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه لا يوجد أي تحديث يتعلق برقم الآيبان البنكي الخاص بمستفيدي الدعم في البرنامج ، وذلك من خلال تغريدة نشرها الحساب علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث تسأل فيها مواطن بنصه : ” منذ شهر حدثت الآيبان وحتي الان تحت التدقيق كم يحتاج لوقت ؟ فردت عليه خدمة العملاء في الحساب علي انه لا يوجد أي تحديث لرقم الآيبان ، والرجاء الانتظار في حال تم التحقق من رقم الايبان سيتم إرسال رسالة نصية .

حساب المواطن يتيح إنضمام الفرد المستقيل غير المؤهل كتابع لرب الاسرة :-

أعلن حساب المواطن من خلال خدمة العملاء التابع للبرنامج ورداً علي سؤال أحد المواطنين الذين سبق لهم التسجيل كفرد مستقبل لكنه غير مؤهل بالقول : إذا كانت حالة الاهلية لدية في حسابك كفرد مستقل ” غير مؤهل ” ، بإمكان رب الاسرة من إضافته كفرد تابع عن طريق الاعتراض .

حساب المواطن يوضح كيف تتأثر قيمة الدعم :-

اكد برنامج المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ان قمية إستحقاق الدعم في الحساب وقيمه الدعم تتأثر بالعديد من العوامل ، وقد اكد الحساب من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي إن استحقاق الدعم في الحساب تتأثر بثلاث عوامل وهي كالتالي :-

1- تجاوز الدخل الشهري للحد المانع.

2- عدم الإفصاح عن الدخل او مصدره الصحيح .

3- عدم اهلية أحد التابعين .

حساب المواطن يحدد موعد صرف الدفعة الخامسة :-

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إعلان المملكة عن إيداع الدعم المستحق للدفعة الخامسة من حساب المواطن ، لمن إستكلمو شروط الاستحقاق والاهلية .

كما وقد اعلن الحساب في وقت سابق علي أنه سيتم إيداع الدفعة الخامسة من الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في العاشر من شهر أبريل المقبل ، ومن المقرر أن يستفيد من الدفعة الخامسة من خساب المواطن للذين إكتملت طلباتهم قبل نهاية الحادي عشر من مارس الماضي .

التسجيل في  الحساب  :-

اعلن المقيمين علي البرنامج علي ان التسجيل متاح حتي موعد إستحقاق الدفعة الخامسة ، كما هو متعارف عليه في برنامج حساب المواطن ، يذكر ان الدفعة السادسة في حساب المواطن مستمر من خلال الرابط التالي هـــنـــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.