تسجيل الدخول

حساب المواطن يوضح للمواطنين العديد من التسأولات

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED21 أبريل 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
حساب المواطن يوضح للمواطنين العديد من التسأولات

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية سيتم إيداع الدفعة السادسة لكافة المستفيدين من برنامج الدعم في حساباتهم البنكية في يوم العاشر من شهر مايو المقبل ، هذا وقد نشر الحساب علي موقع التواصل الاجتماعي في حساب خدمة العملاء علي ان الدفعة القادمة سيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم في يوم 10 ابريل من العام الجاري .

تعرف علي معني الحالات التي تظهر في البوابة الالكترونية :-

  1. لا يوجد :- تعني ان إجمالي الدخل أكبر من الحد المانع واستحقاقه صفر .
  2. وجهت :– تعني بإن عملية الإيداع تحت الإجراء
  3. مدفوعة  :- تعني بإنه تم إيداع المبلغ للمستفيد علي حساب الآيبان المسجل في البوابة الالكترونية .
  4. مرفوضة :- تعني أنه لم يتم إيداع المبلغ للمستفيد بسبب أن حساب المستفيد وقت الإيداع لم يكن نشط ، ويلزم المستفيد الدخول علي البوابة والضغط علي إيقونة ” تأكيد الحساب البنكي ” بعد التأكد من تنشيط الحساب البنكي .
  5. في الانتظار :-تعني ان هناك دفعة مرفوضة من دورات سابقة ، ويلزم المستفيد الدخول علي البوابة والضغط علي إيقونة ” تأكيد الحساب البنكي ” بعد التأكد من تنشيط الحساب البنكي .

حساب المواطن يجيب علي تسأول أحد المواطنين فيما يتعلق برفض أهليته

تسأل احد المواطنين من مستفيدي برنامج الدعم الذي تقدم الحكومة السعودية ” حساب المواطن ” ، علي حساب خدمة العملاء في موقع التواصل الاجتماعي ، عن رفض أهليته ، بعد وصول رساله له بذلك ، وفي الوقت الذي أكد علي انه قام برفع كافة المرفقات بنجاح .

ورد حساب المواطن علي سؤال المواطن والذي جاء علي النحو التالي : ” تم قبول المرفقات كاملة والبيانات كاملة صحيحة، أريد أن أعرف لماذا رفضت الأهلية؟ ” . فرد حساب المواطن قائلاً :- ” الرجاء تجاهل الرسالة الواردة لك، بخصوص عدم استيفائك شروط الأهلية، وفي حال تم قبول اعتراضك، سيتم دراسة أهليتك مرة أخرى ”

التسجيل في الدفعة السابعة من حساب المواطن :-

هذا وقد أقر حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه سيتم إيداع الدفعة السادسة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر مايو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع السابعة حتي تاريخ 10 مايو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.