حساب المواطن يوضح لا يمكن التسجيل كطرف مستقل في هذه الحالة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 8:29 مساءً
حساب المواطن يوضح لا يمكن التسجيل كطرف مستقل في هذه الحالة

رد حساب المواطن من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي تساؤل أخد المواطنين فيما يتعلق بكونه مستأجر لسكن وقد طُلب منه أن تكون فاتورة الكهرباء بإسمه ويطالب بحل مشكلته التي إستمرت لأربع أشهر ، فكان رد الحساب الرسمي قائلاً :-في حال كان العمر من 18 إلى 24 لا بد من إثبات الاستقلالية مستند “باسمك” (صك ملكية أو سكن الجامعة أو كليات عسكرية أو كليات حربية أو معهد الإدارة أو عقد الإيجار الموحد أو فاتورة كهرباء) ” .

وقد تفاعل الشخص ذاته مع الحساب قائلاً : ” عقد الإيجار أنا مسجل فيه كطرف وطلب مني فاتورة الكهرباء باسمي ” ، فكان جواب حساب المواطن قائلاً : ” في حال لم يتوفر لديك مستند باسمك لا يمكنك التسجيل كفرد مستقل، ويتم إضافتك كتابع لرب الأسرة ”

صرف حساب المواطن يوم الخميس المقبل :-

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية صرف دعم حساب المواطن عن شهر أغسطس دورة الدفعة التاسعة ، والتي من المقرر لها أن تصرف يوم الخميس القادم والذي يصادف يوم التاسع من أغسطس بدلا من اليوم العاشر الذي يصادف يوم الجمعة لكافة مستحقي الدعم .

رابط التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن :-

سيتم إيداع الدفعة التاسعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 أغسطس المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-08-07 2018-08-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED