حساب المواطن يوضح لأحد المستفيدين بشأن أسعار الفواتير والدعم المقدم من الحساب

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 10:31 مساءً
حساب المواطن يوضح لأحد المستفيدين بشأن أسعار الفواتير والدعم المقدم من الحساب

وقع حوار ساخن بين أحد المستفيدين وحساب خدمة العملاء التابع لـ حساب المواطن فيما يتعق بأسعار الفواتير والدعم المقدم من الحساب ، وقد ذكر المستفيد في سؤال لخدمة العملاء : ” هل يوجد مراجعة شهرية للدعم لزيادته مع ارتفاع الحرارة أم أن المراجعة تكون في الشتاء لتقليل المبلغ القليل؟!”.

فيما اجاب حساب المواطن من خلال تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي قائلا : “منذ انطلاق البرنامج يتم تعويض المستفيدين عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيحها بناء على معدل استهلاك الأسر في فصل الصيف، بالإضافة إلى فرق الزيادة في تغير أسعار الوقود وتأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية

فقام المواطن ذاته بالرد علي حساب خدمة العملاء علي أن ذلك غير صحيح .. وأن الفواتير منذ شهرين تأتي بأرقام خيالية والدعم لم يتغير ، وقد علق حساب خدمة العملاء علي المستفيد مرة أخري بنفس الرد السابق من أجل الحوار : واضح جداً .

رابط التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

يستمر حساب المواطن بإستقبال طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-09-23 2018-09-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED