حساب المواطن يوضح كافة تفاصيل إيداع 2.4 مليار ريال سعودي لمستحقي الدفعة الثانية عشر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 10:55 مساءً
حساب المواطن يوضح كافة تفاصيل إيداع 2.4 مليار ريال سعودي لمستحقي الدفعة الثانية عشر

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن مبالغ الدعم في الحسابات البنكية لمستفيدي الدفعة الثانية عشر من شهر نوفمبر بإجمالي دعم يوصل إلي 2.4 مليار ريال سعودي ،وقد بلغ مجموع ما تم إيداعه في حسابات المستفيدين البنكية بدءاً من الدفعة الأولي وحتي الأن إلي 27.5 مليار ريال سعودي .

وقد اكد المتحدث بإسم البرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني ، أن 43% من الاسر تحصلوا علي الإستحقاق الكامل بمعدل 1000 ريال كمتوسط دعم ، كما شمل الدعم 82% من الأسر والافراد المؤهلين ، داعياً المسجلين إلي زيارة حساباتهم من أجل مراجعة البيانات والتأكد من صحتها من اجل تفادي رفض الإستحقاق مستقبلاً وتحديثها في حال طرأ علي إي تغيير من خلال الرابط هـــــنـــــا

فيما أفاد القحطاني علي ان كافة فرق التكلفة في اسعار الوقود والكهرباء وضريبة القيمة المضافة علي الأغذية والمشروبات ستتم تغطيتها من خلال الدعم المقدم في برنامج حساب المواطن ، وقد اكدت علي أن الهدف من وراء البرنامج هي خدمة الأسر والأفراد المستحقين من اجل تخفيف الآثار المحتملة المباشرة والغير مباشرة من الإصلاحات الإقتصادية .

رابط مختصر
2018-11-11 2018-11-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED