حساب المواطن يوضح طريقة تعديل الدخل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 12:12 مساءً
حساب المواطن يوضح طريقة تعديل الدخل

كشف حساب المواطن اليوم الخميس علي ان يمكن للمستفيدين تعديل بيانات الدخل من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج والذهاب إلي إيقونة الدخل وإتباع كافة الخطوات المعروفة بعد ذلك ، وقد جاء ذلك من خلال الرد علي احد المستفيدين قال من خلاله ” كيف يمكنني أن أعدل الدخل ” .

حيث رد حساب خدمة العملاء التابع لبرنامج الدعم بتغريدة قال فيها : ” أهلاً بك، بإمكانك التوجه عبر البوابة الإلكترونية (حسابي) والضغط على خانة الدخل ثم اتباع الخطوات التالية: (تعديل – إضافة الدخل – تعديل – حفظ) .. نسعد بخدمتك ” .

حيث شدد حساب المواطن علي ضرورة الإفصاح عن إي دخل من نشاط تجاري للمستفيد أو لتابعيه ، وأن عد الإفصاح يؤثر علي اهليته في الإستحقاق للدعم .

حساب المواطن يبدأ بإيداع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم :-

أعلن حساب المواطن عن البدء في إيداع اليوم الخميس  مخصص الدعم للدورة التاسعة لكافة المستفيدين المكتلمة طلباتهم خلال الفترة الماضي ، بدلاً من يوم الجمعة وذلك لمصادفة يوم العاشر من أغسطس مع يوم الجمعة ، ويترقب المواطينن في المملكة إيداع الدعم في حساباتهم البنكية .

تشمل الدفعة التاسعة كافة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة والذين لم يطرأ عليهم إي تغيير علي حالتهم والمستحقين المكملة طلبات تسجيلهم حتي يوم العاشر من يوليو .

رابط التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن :-

هذا سيغلق التسجيل في دورة الدفاع العاشرة في يوم العاشر من أغسطس ، حيث سيبدأ التسجيل في الدورة الحادي عشر اعتبارً من يوم السبت الموافق 11 أغسطس ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-08-09 2018-08-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED