حساب المواطن يوضح طريقة التعامل في حال رفض المرفقات رغم إكتمال الطلب

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 1 مايو 2018 - 12:24 صباحًا
حساب المواطن يوضح طريقة التعامل في حال رفض المرفقات رغم إكتمال الطلب

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه قد وضع حل للمشكلة التي تواجه العديد من المستفيدين وذلك عند إرفاق المرفقات يتم رفضها رغم إكتمال الطلب ، وقد أوضحت خدمة العملاء للحساب علي موقع التواصل الاجتماعي ، علي أنه في حالة إكتمال الطلب مع رفض المرفقات لابد من القيام بالعديد من الخطوات التالية وهي :- ” الدخول إلي بوابة برنامج حساب المواطن ، ثم الإطلاع علي إدارة المرفقات لمعرفة سبب الرفض ، والعمل علي إعادة إرفاق المستندات بشكل صحيح ”

هذا وقد نوه خدمة العملاء علي انه لابد أن يكون المستند علي هيئة ملف PDF أو علي شكل صورة JPG شريطة أن لا يتجاوز حجمه 2 ميجابايت .

حساب المواطن التسجيل في الدفعة السابعة :-

يواصل حساب المواطن في المملكة بإستقبال طلبات التسجيل في الدفعة السابعة ، وقد اكد الحساب من خلال موقع تويتر علي انه لا يوجد نهاية للتجسيل في برنامج الدعم وأنه لا نهائي ، حيث اكد الحساب علي أنه سيتم الانتهاء من دورة الدفع السابعة يوم العاشر من مايو ، وقد دعى الحساب كافة المواطنين إلي الاسراع بالتسجيل من خلال البوابة الاكترونية من هــــنــــا

رابط مختصر
2018-05-01 2018-05-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED